الصفحة الرئيسية

الخميس، 12 مارس 2015

هاتف:01142073076


GTA 2014 تحميل لعبة جاتا v اللعبة التي ينتظرها دائما الجميع كل عام ليرى التحديثات الخاصة بها ونحن نستهل في هذا الموضوع عرض لعبة جتا 2014 وهو الاصدار الاحدث للعبة على الاطلاق ، وتعتبر اللعبة من الالعاب المحاكية للواقع فيظهر فيها الاكشن والاثارة والمغامرة حيث تكون اللعبة كأنك تعيش حياتك الطبيعية من كل شئ ممكن ، يجب علينا ان نقول ان اللعبة تميل الى طابع الاثارة في اغلب الاحيان لذلك فكن منتبها اذا كان عمرك صغيرا . بعد النجاح الباهر الذي حققته الاجزاء السابقة من لعبة جتا مثل اجزاء لعبة جتا فيس سيتي GTA VICE CITY  وايضا مثل لعبة جتا سان اندرياس GTA SAN ANDREAS والتطور الباهر الذي وصلنا به الى لعبة جاتا IV  والذي غير تماما من مهوم العاب المحاكاة للواقع ، فقد انتقلت اللعبة بعدها الى تطورغير مسبوق عندما قدمت لنا لعبة GTA V ، اللعبة التي حققت مبيعات لها في اول اسبوع تقدر بمليارات ، وتتمثل هذه اللعبة في عرض الكثر من المشاهد الواقعية في الحياة العادية فنجد الناس تسير في الشوار وبينهم حوارات جانبية ، او ربما هناك احداث سرقة تحدث امام عينيك ، داخل لعبة جاتا تستطيع ركوب الطائرات والسفن وجميع انواع السيارات التي تمنيت لمسها في حياتك العادية ، لذلك فهي من الالعاب المتفوقة جدا على غيرها من الالعاب الاخرى.

انتاج اللعبة:
تعد شركة Rockstar هي الشركة المنتجة للعبة Grand theft auto بجميع اصداراتها حيث تقوم الشركة بتحديثها من آن لاخر ووضع بعض اللمسات مثل اضافة سيارات ، ترقية الجرافيك للعبة جاتا الى غيرها من الصلاحيات والتي تمدنا بها وتبهر الجميع وبالاخض جمهور وعشاق هذه الالعاب .

سلسلة العاب جاتا

اسم اللعبةالمدينة المقام بها اللعبةتاريخ اصدارها
Grand Theft AutoLiberty City, San Andreas, Vice CityOctober 1997
Grand Theft Auto: London 1969London (1969)April 1999
Grand Theft Auto 2FuturisticOctober 1999
Grand Theft Auto IIILiberty City (2001)October 2001
Grand Theft Auto: Vice CityVice City (1986)October 2002
Grand Theft Auto: San AndreasSan Andreas (1990-1992)October 2004
Grand Theft Auto: Liberty City StoriesLiberty City (1998)October 2005
Grand Theft Auto: Vice City StoriesVice City (1984)October 2006
Grand Theft Auto IVLiberty City (2008-2010)April 2008
Grand Theft Auto: Chinatown WarsLiberty City (2009)March 2009
Grand Theft Auto VLos Santos (Present Day)September 17, 2013

مميزات لعبة جاتا v
The Advantages of GTA V
1-   في لعبة جتا v  تم تطوير الجرافيك بصورة مميزة للغاية تستطيع ملاحظتها في السيارات الحديثة والمناطق الجبلية       والطائرات وقمم الجبال داخل لعبة GTA V .
2-   داخل كل مركبة تقودها في لعبة جاتا V مهمات خاصة بها مميزة للغاية فيمكنك اثناء قيادة الطائرات الحربية مطاردة الاخرين ومحاربتهم.
3-   الميزة الاكثر من رائعة هي ان اللعبة تحتوي على امكانية الاتصال بالانترنت واللعب اونلاينوهي من المميزات الرائعة جدا داخل لعبة جاتا V والذي تم تطوير اللعب عليها ONLINE في عام2014 اكثر من الاعوام السابقة. 

صور لعبة جتا V 
Grand Theft Auto PICTURES

من المؤسف للغاية اننا يصعب علينا مراجعة صور هذه اللعبة وحصرها وذلك لكون لعبة جاتا 2014مليئة بالمشاهد الرائعة والجميلة جدا التي تجعلنا نظل نبحث عن المزيد من الصور وفي النهاية نجد ان هذه الصور يوجد الافضل منها بكثير، فسنقوم بعرض بعض الصور الخاصة بلعبة gta v  ثم نقدم لكم بعض الصور الاخرى في عارض اخر حتى لا نطيل عليكم .                                


------------------------------------------------------------------

فيديو لعبة جتا v الرسمي
 Grand theft auto v : Official gameplay video

تحميل لعبة جتا v

عندما نتحدث عن تحميل هذه اللعبة فهناك العديد من الطرق التي يمكنك التحميل بواستطها ويمكننا القول ببساطة انك من الصعب تحميل جتا 2014 برابط واحد كاملة عن طريق برنامج IDM ولكن هناك برامج تساعدك في الوصول لتحميل اللعبة والامر بسيط ولكن يحتاج منك التركيز ، عندما تجد روابط مباشرة كثيرة عليك فحصها كلها اولا فهناك سيرفرات مثل RAPIDSHARE - MEDIAFIRE - MEGAUPLOAD وكل هذه السيرفرات ربما نجد رابط منها تالف فقم بفحصهم جميعا قبل بدء التحميل لهم.
اذا اردت جودة تحميل لعبة جتا V كاملة فعليك باستخدام برامج التورنت .



تونى بلير: السيسى لديه رؤية واضحة للتنمية ويملك مفتاح نهضة مصر

أشاد تونى بلير مبعوث اللجنة الرباعية للسلام فى الشرق الأوسط، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وخطواته الاقتصادية والسياسية، مؤكدا أنه ليس مستشارا للرئيس السيسى ولكنه يدعم نجاحه، وقال: "السيسى له رؤية واضحة لتنمية مصر وتطويرها.. وهو مسلم صالح يتمتع بالتسامح الدينى، ضد تسيس الإسلام واستخدامه لأغراض سياسية، وهو من يمتلك مفتاح نهضة مصر".

وقال بلير خلال حواره مع الإعلامى عبد اللطيف المنياوى، عبر فضائية "TEN": "سأقدم كل ما أستطيع لخدمة مصر، فنجاحها ضرورة لاستقرار الدول الأوربية، ولا يمكن أن يتحسن أى شىء فى سوريا أو العراق أو اليمن بدون نجاح مصر".

محلب يستقبل زعماء العالم ورؤساء الوفود المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى..ويتفقد الترتيبات النهائية قبل الافتتاح..ويؤكد لـ"اليوم السابع":المدعوون وصلوا بالفعل والمشاركة فاقت التوقعات..والمؤتمر سيعقد كل عام

تفقد اليوم، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، لتفقد الترتيبات النهائية، وقاعة التسجيلات قبل بدء المؤتمر.

محلب يستقبل رؤساء الوفود المشاركة بالمؤتمر


واستقبل محلب رؤساء الوفود المشاركة بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى موجها بتقديم كافة التسهيلات الممكنة لنجاح المؤتمر.
ووصل أوبيانج نجيما، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، إلى مطار شرم الشيخ، للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده غدًا، حيث كان فى استقباله لحظة وصوله المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

كما وصل رئيس وزراء أرمينيا أوبيانج نجيما هوفيك إبراهاميان، والوفد المرافق له إلى مطار شرم الشيخ للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى، المقرر عقده غدا، حيث كان فى استقباله لحظة الوصول المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وصل أوبيانج نجيما، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، إلى مطار شرم الشيخ، للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده غدًا، حيث كان فى استقباله لحظة وصوله المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بمطار شرم الشيخ، اليوم الخميس عبد الملك سلال رئيس الوزراء الجزائرى فى إطار مشاركته بالمؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الخميس، paul polman الرئيس التنفيذى لشركة Unilever العالمية والوفد المرافق له، حيث يشارك فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ.

الحكومة بذلت قصارى جهدها من أجل الاعداد الجيد للمؤتمر


وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء على أن الحكومة بذلت قصارى جهدها من أجل الاعداد الجيد لعقد المؤتمر، مشيرا الى أنه بالرغم من التحديات الكبيرة التى كانت تواجه التحضير له ولكن تم التغلب عليها، مشيرا الى أنها كانت حريصة على ان تدعوا الى المؤتمر أفضل الشركات العالمية.

من جانبه، أكد Polman على حرص شركته على ضخ المزيد من الاستثمارات فى مصر، خاصة فى ظل وجود العديد من الفرص الهائلة والامكانات الكبيرة التى يتمتع بها الاقتصاد، والتى يتطلعون للاستفادة منها، مؤكدا انه اطلع على العديد من التقارير الاقتصادية الدولية التى أشادت بالتجربة المصرية فى اصلاح الاقتصاد.

وأكدت على بدء تعافى الاقتصاد وانطلاقه نحو التنمية، كما شددPolman على أن الجميع يريد مصر متقدمة ومزدهرة، وأشاد بخطوات الحكومة فى تعديل اسعار الوقود وتطبيق منظومة متطورة فى توزيع الغذاء. أضاف Polman أن شركة unilever فى مصر يعمل بها نحو 10 آلاف موظف وعامل، مشيرا الى أن لهم العديد من المنتجات المباعة بمصر والتى يتم انتاجها فى مصانعهم فيها، موضحا أن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها الى نحو 14 دولة افريقية بقيمة ما يبلغ حوالى 150 مليون دولارا، مؤكدًا اهتمام الشركة بايجاد فرص عمل للاناث، حيث يعمل لديهم نحو 2000 موظفة وعاملة. 

كما ذكر أن الشركة تسهم بقوة فى عملية النمو بمصر، حيث تعتبر من أكبر دافعى الضرائب، كما ساهمت الشركة فى الارتقاء بجودة منتجات الأغذية، حيث قامت بإدخال منتجات عالمية بأسعار مقبولة، كما يسعون خلال الفترة المقبلة الى إنتاج العديد من المنتجات ذات الجودة العالية والمشهورة عالميًا، كما سيعملون على التعاون مع الحكومة فى دعم قطاع الزراعة وتطبيق العديد من تجاربهم الناجحة فى العديد من الدول. 

قانون الاستثمار الجديد سيحظى فيه المستثمر بالعديد من المزايا


من جانبه، أوضح رئيس الوزراء أن قانون الاستثمار الجديد سيحظى فيه المستثمر بالعديد من المزايا التى تشجع على اقامة المزيد من المشروعات، كما طلب من الشركة إيلاء عنصر التدريب الفنى اهتمامًا كبيرًا للارتقاء بمستوى العامل المصري. كما اكد على اهمية استفادة الشركات العاملة فى مصر من اتفاقات المناطق الحرة التى وقعتها مصر كالكوميسا، والتى تتيح لمنتجات الشركة دخول العديد من الدول الإفريقية باعفاء جمركى، مؤكدا أن مصر تعد بوابة ذهبية للتصدير إلى أفريقيا. 

وأشاد رئيس الوزراء بتوجه الشركة نحو ضخ المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، معربا عن تفاؤله بمستقبل الشركة بمصر، كما دعاهم الى اقامة مشروع تجريبى فى قطاع الزراعة تقوم خلال الشركة بتطبيق أحدث وسائل الزراعة والقيام بتدريب المزارعين، كما طلب رئيس الوزراء قيام الشركة بوضع خارطة عمل للمعاونة فى تطوير القطاعات المختلفة المهتمة بها. وخلال اللقاء تم استعراض عدد من مطالب الشركة المتعلقة بتوفير المزيد من الحوافز الضريبية، والتسهيلات فى تحويل النقد الأجنبي، كما وجه رئيس الشركة الدعوة لرئيس الوزراء لزيارة مصانعهم فى برج العرب و6 أكتوبر للإطلاع على سير العمل بها.

وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء: "إن الاستعداد على أعلى مستوى، والوفود بدأت تصل، والكل سعيد، وسنحتفل فور نهاية المؤتمر". 

أغلب الشخصيات المدعوة حضرت للمشاركة بالمؤتمر


وأوضح محلب فى تصريحات صحفية، أن أغلب الشخصيات التى تم توجيه الدعوة لها حضرت للمشاركة بالمؤتمر، لافتًا إلى أن "ما يحدث أنشودة فى حب مصر الكل يعمل يدًا واحدة"، موجهًا الشكر للجميع وفى مقدمتهم العامل البسيط. وأوضح رئيس الوزراء، أن "المؤتمر بداية لانطلاقة كبيرة، فى ظل قانون الاستثمار ووجود الشفافية والمصداقية، مصر بها فرص كبيرة لم تكتشف بعد".


الإقبال على المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى فاق التوقعات


قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى تصريحات لليوم السابع إن الإقبال على المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى فاق التوقعات، لافتا إلى أن هناك رؤساء دول ووفود رسمية أبدت رغبتها فى المشاركة. 

ولفت محلب إلى أن المؤتمر يعد انطلاقة للاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن الجميع عليهم أن يعملوا بروح الفريق، قائلا:" لازم الكل يخدم بلده، ومعندناش حاجة اسمها مشاكل، إحنا مانعرفش المشاكل". يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه رئيس الوزراء على تفقد قاعة التسجيل والوفود وطالب تذليل كافة المصاعب للوفود الإعلامية، قائلا :أى مشاكل حلوها. 

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال تفقده الاستعدادات النهائية للمؤتمر الاقتصادى، إن ما بذل فى شرم الشيخ من جهود خلال الفترة الماضية دليل على إرادة شعب استطاع أن يحول هذه المدينة الجميلة إلى هذه الصورة الحضارية المشرفة. 

المؤتمر بداية انطلاقة لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد


وعبر رئيس الوزراء فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" عن سعادته بحجم الوفود المشاركة فى المؤتمر، مؤكداً أن المؤتمر بداية انطلاقة لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد، فهناك العديد من القوانين التى صدرت لتهيئة مناخ الاستثمار فى مصر، موضحاً أن المؤتمر الاقتصادى سيعقد كل عام ولكن ليس بهذا الحجم. 

وأوضح أنه تفقد قاعة المؤتمر ووجه الشكر لجميع العاملين على جهودهم، لافتا إلى أن هناك لجنة مكلفة بحل كافة المعوقات التى قد تواجه الحضور بالمؤتمر. وكان محلب غادر منذ قليل، قاعة المؤتمرات، بعد اجتماعه بوزيرى التضامن الاجتماعى غادة والى، والإسكان المهندس مصطفى مدبولى، وذلك لبحث تسهيل إجراءات دخول الوفود المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى. وأكد رئيس الورزاء، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإجراءات ستنتهى خلال خمس دقائق، مؤكداً أن المؤتمر الاقتصادى سيحمل الخير لمصر وسيكون انطلاقة حقيقية للاقتصاد المصرى.

ومن المقرر ان يعقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء غدا الجمعة قبل الجلسة الافتتاحية مؤتمرا صحفيا لشرح جدول المؤتمر، وذلك قبل انطلاقه غدا.

محمد صلاح مع فيورنتينا يسقط فى فخ التعادل أمام روما

سقط فريق فيورنتينا، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى فخ التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق أمام روما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أرتيمو فرانكى"، فى الدور ثمن النهائى لبطولة الدورى الأوروبى.

وستقام مباراة العودة على الملعب الأولمبى فى روما الخميس القادم، لحسم المتأهل عن الفريقين للدور القادم من "يوروباليج".

وبدأت المباراة بسيطرة من أصحاب الأرض، وكاد النجم المصرى محمد صلاح أن يفتتح التسجيل بتسديدة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 5، لكنها اصطدمت بسيدو كيتا.

ونجح إليسيتش فى افتتاح أهداف المباراة فى الدقيقة 16 بعد تمريرة سحرية من النجم المصرى محمد صلاح.

وشهدت المباراة تغييرين اضطراريين لفريق روما فى الدقيقتين 23 و27 بخروج دى روسى وماونلاس بسبب الإصابة، كما تعرض بيتزارو لإصابة فى الدقيقة 45 ليخرج، ويدخل محله فيرنانديز.

وغاب النجم المصرى محمد صلاح عن تهديد روما فى الشوط الثانى، بسبب تراجع فريقه للدفاع بشكل غريب، وسجل سيدو كيتا هدف التعادل لفريقه روما فى الدقيقة 77 من المباراة، بعد دخول الإيفوارى جيرفينو بديلا.

وزير الداخلية يجتمع بالقيادات الأمنية لمناقشة تأمين المؤتمر الاقتصادى


يعقد الآن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اجتماعا مع القيادات الأمنية فى مدينة شرم الشيخ، للوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية لتأمين المؤتمر الاقتصادى.

لعبة 4 battlefield




اللعبة عبارة عن لعب اون لين فقط وليس فيها سينجل بلاير
يعنى هتحتاج نت علشان تعلب اللعبة نازلة من يوم 1/10
بس انا رفعتها النهارده علشان تبقا مفتوحة للجميع
اللعبة جاهزة بكراك ALI213 مش هتحتاج للبرنامج ORIGIN
لتسطيب اللعبة مجرد ان تفك الملفات و تلعب على طول
اللعبة هتصدر كاملة يوم 29/10 بازن الله
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

Release Date : October 04, 2013
Genre : First-person shooter
Developer : EA Digital Illusions CE
Publisher : Electronic Arts
Series : BattleField 4
Engine: Frostbite
Mode : Single-player, Multiplayer
Platform : Microsoft Windows PC
Type : Beta Version
Size : 4.5GB
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

Minimum System Requirements

OS: Windows Vista (Service Pack 2) 32-bit
Processor: Intel Core 2 Duo 2.4 GHz / AMD Athlon X2 2.8 GHz
Memory: 4 GB
Graphics Card: NVIDIA GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD 3870
Graphics Memory : 512MB
DirectX : 10.1
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Hard Drive: 30 GB


Recommended System Requirements 

OS: Windows 8 64-bit
Processor: Intel Quad Core CPU / AMD SIX Core CPU
Memory: 8 GB
Graphics Card: NVIDIA GeForce GTX 660 / ATI Radeon 7870
Graphics Memory : 3 GB
DirectX : 11
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Hard Drive: 30 GB
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

IF You Want To Check The Game Play On Your PC OR Not Click Here
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
IMP PROGRAMS FOR GAMES

تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

INSTALL NOTES

1-URAR FILES
2- CLICK ON bf4.exe
 


تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

IF THE GAME NOT WORK CLICK ONEA.Game.RegFix.V1.2.exe AND NEXT
 bf4.exe 
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213 

ONE LINK
Arabloads
http://1short.us/732902
 
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Filerio.in
http://1short.us/732768
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Nirafile
http://1short.us/732769
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Turbobit
http://1short.us/732770
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Ul
http://1short.us/732771
 
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

ONE GIGA PER LINK
Arabloads
http://1short.us/732772
http://1short.us/732783
http://1short.us/732784
http://1short.us/732785
http://1short.us/732786
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
AFileZ
http://1short.us/732773
http://1short.us/732774
http://1short.us/732775
http://1short.us/732776
http://1short.us/732777
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Akafile
http://1short.us/732778
http://1short.us/732779
http://1short.us/732780
http://1short.us/732781
http://1short.us/732782
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Billionuploads
http://1short.us/732787
http://1short.us/732788
http://1short.us/732789
http://1short.us/732790
http://1short.us/732791
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Epicshare
http://1short.us/732792
http://1short.us/732793
http://1short.us/732794
http://1short.us/732795
http://1short.us/732796
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Fileflyer
http://1short.us/732797
http://1short.us/732798
http://1short.us/732799
http://1short.us/732800
http://1short.us/732801
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Filerio.in
http://1short.us/732802
http://1short.us/732803
http://1short.us/732804
http://1short.us/732805
http://1short.us/732806
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Files2upload
http://1short.us/732807
http://1short.us/732808
http://1short.us/732809
http://1short.us/732810
http://1short.us/732811
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Filevice
http://1short.us/732812
http://1short.us/732813
http://1short.us/732814
http://1short.us/732815
http://1short.us/732816
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Nirafile
http://1short.us/732817
http://1short.us/732818
http://1short.us/732819
http://1short.us/732820
http://1short.us/732821
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Nowdownload.ch
http://1short.us/732822
http://1short.us/732823
http://1short.us/732824
http://1short.us/732825
http://1short.us/732826
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Project-free-upload
http://1short.us/732827
http://1short.us/732828
http://1short.us/732829
http://1short.us/732830
http://1short.us/732831
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Ul
http://1short.us/732832
http://1short.us/732833
http://1short.us/732834
http://1short.us/732835
http://1short.us/732836
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213
Uptobox
http://1short.us/732837
http://1short.us/732838
http://1short.us/732839
http://1short.us/732840
http://1short.us/732841
 
تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

تحميل لعبة BattleField Beta ALI213

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م